واصل نادي اتحاد طنجة لكرة القدم الشاطئية سلسلة نتائجه الإيجابية، بعدما حقق، مساء الثلاثاء، فوزه الثاني على التوالي ضمن الجولة الثانية من المرحلة الأولى للبطولة الوطنية، الجارية أطوارها بملعب شاطئ سيدي رحال.
الفريق الطنجي قدّم عرضًا قوياً، وتمكن من التفوق على نادي السعيدية فوت بنتيجة عريضة (9-2)، في مباراة بصم خلالها على سيطرة مطلقة طيلة الأشواط الثلاثة، بقيادة قائده أمين البيدوري.
تألّق في صفوف “فارس البوغاز” كل من الشيخ بلخير وعبد الصمد العزيزي، بعدما أحرز كل منهما ثلاثة أهداف “هاتريك”، فيما أضاف أنور العباسي ثنائية، وسجل أمين البيدوري الهدف التاسع.
ويخوض اتحاد طنجة، اليوم الأربعاء، ثالث مبارياته في هذه المرحلة أمام نادي المستقبل الرياضي للا ميمونة، انطلاقًا من الساعة الواحدة زوالًا، في مواجهة يسعى من خلالها لتعزيز سجله بالانتصار الثالث تواليًا.