اتحاد طنجة يكتسح السعيدية في البطولة الوطنية لكرة القدم الشاطئية

نعيمة آيت إبراهيم

واصل نادي اتحاد طنجة لكرة القدم الشاطئية سلسلة نتائجه الإيجابية، بعدما حقق، مساء الثلاثاء، فوزه الثاني على التوالي ضمن الجولة الثانية من المرحلة الأولى للبطولة الوطنية، الجارية أطوارها بملعب شاطئ سيدي رحال.
الفريق الطنجي قدّم عرضًا قوياً، وتمكن من التفوق على نادي السعيدية فوت بنتيجة عريضة (9-2)، في مباراة بصم خلالها على سيطرة مطلقة طيلة الأشواط الثلاثة، بقيادة قائده أمين البيدوري.
تألّق في صفوف “فارس البوغاز” كل من الشيخ بلخير وعبد الصمد العزيزي، بعدما أحرز كل منهما ثلاثة أهداف “هاتريك”، فيما أضاف أنور العباسي ثنائية، وسجل أمين البيدوري الهدف التاسع.
ويخوض اتحاد طنجة، اليوم الأربعاء، ثالث مبارياته في هذه المرحلة أمام نادي المستقبل الرياضي للا ميمونة، انطلاقًا من الساعة الواحدة زوالًا، في مواجهة يسعى من خلالها لتعزيز سجله بالانتصار الثالث تواليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist